الرئيس الأمريكي ترامب وصفعة قوية للراعي الرسمي للإرهاب !!

قال الشاعر النابغة الذبياني :~ومن عصاك فعاقبه معاقبة~تنهي الظلوم ولا تقعد على ضمد~ويقول المثل الصربي (اجلد السرج لكي تحمل الحمار على التفكير) فقد اتخذ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قرارا يعد صفعة قوية للنظام الإيراني الراعي الرسمي للإرهاب الدولي حيث أ...

لقراءة المزيد...

Share |

نشـر في: الوطن - Saturday, 13 January